الأسرة القضائية بالخميسات تكرم وكيل الملك السابق إلياس صلوب والأساتذة المنتقلين حديثا.

تحت شعار “تكريمهم عربون عرفان ومحبة وتقدير”نظمت أسرة القضاء بالمحكمة الابتدائية بالخميسات، يوم الجمعة الماضي 12 نونبر الجاري، حفل تكريم لفائدة وكيل الملك السابق بمحكمة الخميسات الأستاذ إلياس صلوب، و عدد من الأساتذة المنتقلين حديثاً الأستاذ عبد الهادي فتحي، و الأستاذ محمد فخرالدين، و الأستاذ ياسين اعنيبة، و الأستاذ خالد سعيد.

و ترأس الحفل، كل من الأستاذ عبد العالي الغلبوني رئيس المحكمة الابتدائية بالخميسات، و المختار العيادي وكيل الملك لديها، و حضره منصور قرطاح عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات، و الكاتب العام للعمالة، و المدير الفرعي الإقليمي باستئنافية الرباط، و عدد من وكلاء الملك، و رؤساء المصالح الأمنية و المدنية بالإقليم ورئيسة المجلس الإقليمي للخميسات ورئيس جماعة الخميسات وعدد من القضاة و موظفي و موظفات المحكمة و ممثلون عن هيئة المحامين و عدول و نساخ و مفوضون قضائيون.

و اعتبر، رئيس المحكمة الابتدائية الأستاذ عبد العالي الغلبوني، حفل التكريم فرصة للتعبير عن العرفان و التقدير للخدمات التي أسداها وكيل جلالة الملك بالخميسات سابقاً إلى جانب الأساتذة المنتقلون، مشيراً إلى أن الأساتذة المكرمين أدوا مهامهم القضائية بكل نجاعة و تجرد و موضوعية و مسؤولية و وطنية.

و ألقى، الأستاذ إلياس صلوب كلمة عقب تكريمه، عبر خلالها عن مشاعر التقدير والاحترام التي ميزت الفترة التي قضاها بالمحكمة الابتدائية بالخميسات، والتي تميزت بالنبل، والنزاهة، والإخلاص، ونكران الذات، والتعاون مع باقي زملائه في مجال العدالة والقضاء.

و اختتم الحفل بتوزيع مجموعة من الهدايا على المحتفى بهم الذين عبروا عن سعادتهم و تشكراتهم للمشرفين على الحفل لما يحمله من دلالات التقدير و الاحترام و الصداقة التي ظلت تربط بين المنتقلين و زملائهم بالمحكمة الابتدائية بالخميسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كازينو على الانترنت