إمكوسا أول عمل درامي يتوج أحرار كمخرجة

توجت الفنانة لطيفة أحرار بجائزة التميز في الإخراج في فئة الأعمال الأمازيغية بعملها الدرامي “إمكوسا” الذي قامت بإخراجه للقناة الأمازيغية، وتم عرضه ضمن برنامج  شهر رمضان. التتويج الجديد جاء في إطار احتفاء مجلة سلطانة بمجموعة من الفنانات والفنانين وتتويج مجموعة من الأعمال الدرامية التي تم تقديمها في شهر رمضان المبارك لهذه السنة.

التتويج الجديد للفنانة لطيفة أحرار جاء لينضاف إلى مجموعة من التتويجات التي حصدتها في مجال المسرح بالمغرب والخارج، غير أن ما يميز التتويج الجديد كون أحرار تحصل عليه لأول مرة كمخرجة لعمل درامي تلفزيوني إلى جانب وجوه رائدة في فن الدراما والكوميديا من الفنانات والفنانين.

يذكر أن لطيفة أحرار التي خاضت عدة تجارب في إخراج مسرحيات وأفلام سينمائية وثائقية،  دخلت أخيرا غمار إخراج فيلم الروائي تلفزيوني من خلال عمل أمازيغي بعنوان “إمكوسا” من إنتاج القناة الأمازيغية،   تنفيذ الإنتاج  NGP محمد الكغاط سيناريو سيدي موح شاكري وتشخيص ثلة من الفنانين المعروفين:  سعيد عامل، رجاء خرماز، سعيد ظريف، عبد الواحد الحجاوي، هبة حدو، هاجر ضحى، نسرين مشاط، خالد عروش، وشباب من منطقة إفران وأزرو وزاوية سيدي عبد السلام التي شكلت فضاء لتصوير الفيلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كازينو على الانترنت