مراكش… الامن يشن حملة على اصحاب “السترات الصفراء” في الشارع العمومي

تدخلت المصالح الامنية بمدينة مراكش اسفرت عن إيقاف عشرة أشخاص، نهاية الأسبوع المنصرم، في حالة تلبس بانتحال صفة حراس خواص، يستخلصون “رسوم ركن” السيارات عنوة وبطريقة غير قانونية أمام المؤسسات الإدارية والأسواق الممتازة والمحلات التجارية بالشوارع الرئيسة بالوسط التجاري للمدينة.

في إطار التصدي القانوني لظاهرة حراس السيارات في الشارع العمومي، ممّن يفرضون على مستعملي الطريق من أصحاب السيارات إتاوات مقابل الركن، من المقرر أن تجري المصالح الأمنية بمراكش، اليوم الاثنين 20 يونيو الجاري، مسطرة التقديم أمام أحد نواب وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة لعشرة أشخاص من أصحاب “السترات الصفراء”.

وبحسب نفس المصادر، فإن توقيف المشتبه فيهم العشرة، جاء في إطار عملية أمنية مشتركة، قامت بها مختلف مصالح المنطقة الأمنية “المدينة – كليز”، وهمّت مُحاربة كل من من أصحاب “السترات الصفراء” وظاهرة التسول والتشرد.

ويخوض مئات الآلاف من المغاربة ملاك السيارات حملة وطنية للتنبيه إلى خطورة احتلال الملك العمومي وبطريقة غير قانونية حيث تختلف التسعيرة من درهمين إلى 20 درهما، أما في المناطق السياحية فقد أصبحت الظاهرة مقلقة لراحة الراغبين في الاستمتاع بساعات من الراحة والاستجمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كازينو على الانترنت